طالب وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبدالعاطي الأمم المتحدة بالاضطلاع بدورها عبر أجهزتها التنموية والإنسانية لتخفيف وطأة المأساة التي يشهدها قطاع غزة حسبما أفادت قناة القاهرة ألإخبارية.
وأكد و الدكتور بدر عبدالعاطي على التنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإنجاح مؤتمر إعادة الإعمار في غزة المقرر تنظيمه بالقاهرة .
ولفت وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبدالعاطي الي الجهود المكثفة لتعزيز وصول المساعدات الإنسانية إلى السودان ونؤكد ضرورة حشد جهود المجتمع الدولي لتخفيف الأزمة بالبلاد.
اقرأ أيضاوزير الخارجية لماكرون: نعمل على تصور شامل لدعم أهل غزة
كشفت الأمم المتحدة بأن 30 مليون سوداني بحاجة إلى المساعدات الإنسانية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
اقرأ ايضا|الأمم المتحدة: 30 مليون سوداني بحاجة إلى المساعدات الإنسانية

عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟
محافظ الجيزة: رفع كفاءة المسطحات الخضراء حول الأهرامات لإبراز هوية الموقع
«الصحة»: أكثر من 2.1 مليون مواطن استفادوا من مبادرة الرعاية الصحية لكبار السن





